هجوم الجمهور على ياسمين عز بعد تعليمها لفة الطرحة على الهواء مباشرةً للسيدات “مش عارفة من غير لفة التمانينات دي كنا هنروح الأفراح إزاي” | بالفيديو 

انتشرت حلقة الإعلامية المصرية ياسمين عز اليوم الجمعة في برنامجها “كلام الناس”، الذي يتم إذاعته عبر فضائية إم بي سي، بسبب إنها قامت بلف الطرحة وتعليم اللفة للسيدات.

وكانت ياسمين عز تلف الطرحة وتقول إنها لفة للمناسبات مثل الأفراح وغيرها، ولكن ياسمين عز لم تجد إلا هجوم من الجمهور عليها بسبب اللفة التي تم تشبيهها بلفة الثمانينات.

وعلق الجمهور: “مش عارفة من غير لفة التمانينات دي كنا هنروح الأفراح إزاي، فاضية ومعندكيش محتوى تقدميه، والبنات مستنينك تعلميهم لفة الطرحة يا ياسمين، مش لاقية حاجة تقدميها، مستفزة أوي”.

وتنوعت تعليقات الجمهور على الإعلامية ياسمين عز وكثرت التعليقات السلبية على الفيديو المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وإنستجرام وغيرهما.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.