هبوط جديد في أسعار الذهب خلال تعاملات مساء اليوم الثلاثاء 6 أغسطس .. إليكم السعر الآن

تعتبر أسعار الذهب عالما ومحليًا معلومة اقتصادية رائعة، ودائمًا نرى تقلبات في الأسعار على مدار اليوم، ومع حلول تعاملات مساء اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024 هبط سعر الذهب من جديد وتراجع بقيمة 10 جنيهات وذلك مقارنة بمستواه أمس الإثنين، وهذا ما أوضحه نادي جيب سكرتير عام شعبة الذهب السابق بغرفة القاهرة التجارية، وكان قد ارتفع سعر الذهب بقيمة 20 جنيهًا خلال منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء ليعاود الهبوط مره أخرى.

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 الآن حوالي 2233 جنيه.
  • وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 الآن حوالي 2871 جنيه.
  • وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الآن حوالي 3350 جنيه.
  • بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 الآن حوالي 3829 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء

انخفض سعر الجنية الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء ليصل إلى 26800 جنيه، ومن المعروف أن هذا السعر يختلف من تاجر إلى آخر أو من محافظة إلى أخرى، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب الموجودة في الجنية.

سعر الذهب عالميًا اليوم الثلاثاء

انخفض سعر الذهب اليوم في السوق العالمي ووصل إلى 2396 دولار أمريكي للأونصة وهي الأوقية وتساوي 31.1 جرام من الذهب عيار 24.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.