هات اللودر وشيل فورًا.. محافظ الشرقية يوجه بإزالة قاعة تصوير خارجي تحت الإنشاء

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، حملة لإزالة قاعة تصوير خارجي تحت الإنشاء حيث أن القاعة مقامة على مخالفات الأراضي الزراعية بمركز أبو حماد، ودعا إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين مع تطبيق القانون على الجميع، ودعا الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال جولة تفقدية المفاجئة بمركز أبو حماد وذلك لمتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية والخدمية والتأكد من تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين، وخلال الجولة المفاجئة تلاحظ وجود مبنى تحت الإنشاء ومقام على الأراضي الزراعية، بطريقة الماركيزه / حي المغازي بمدينة أبو حماد.

توجيه عاجل من محافظ الشرقية إلى إزالة قاعة تصوير فورًا

وعلى الفور وجه محافظ الشرقية رئيس مدينة أبو حماد باستقدام لودر وإزالة المبنى فورًا،  وتطبيق القانون على المخالف ولفت محافظ الشرقية ممدوح غراب إلى الدولة حريصة على فرض هيبتها وتنفيذ القانون والتصدي بكل بحسم من تسول له نفسه التعدي على الأراضي المقامة للدولة وإزالة التعديات المقامة المخالفة على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وذلك تحقيقًا لمبدأ سيادة القانون والتعامل الفوري على جميع الأراضي الدولة.

صورة 1
هات اللودر وشيل فورًا.. محافظ الشرقية بإزالة قاعة تصوير خارجي تحت الإنشاء

 

وشدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على رئيس مركز ومدينة أبو حماد بضرورة التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية القروية وقوات الأمن، لتنفيذ أعمال الإزالة والتعديات على كل أراضي الدولة والأراضي الزراعية والمقامة بدون ترخيص بشكل فوري، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

توجيه عام من محافظ الشرقية بالمتابعة اليومية لرصد أعمال البناء المخالف

وفي وقت سابق وجه محافظ الشرقية مجموعة من التعليمات المشددة إلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور بضرورة المرور اليومي من أجل رصد ومتابعة جميع أعمال البناء المخالف والتعديل على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف وإزالة التعديات في مهدها قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.