«نصب وشيكات بدون رصيد».. إسلام البحيري في قفص الاتهام


قامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض فجر اليوم الأحد على إسلام البحيري، مقدم البرامج المثيرة للجدل، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، ولتنفيذ 6 أحكام ضده في عدد من القضايا الجنائية، ليكون محط اهتمام محرك البحث Google، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتم ترحيل البحيري إلى أحد مراكز الإصلاح والتأهيل بالقاهرة، وذلك لإعطائه الفرصة لعمل معارضات على الأحكام الصادرة ضده بعد تنازل أحد السيدات عن بلاغ اتهمته فيه بالنصب عليها، وهي سيدة تحمل جنسية أحد الدول العربية، وجاء القبض على البحيري ضمن حملة تنفيذ مكبرة للأحكام القضائية.

وبحسب مصادر خاصة لنجوم مصرية، فإن آخر بلاغ تم تقديمه ضد البحيري ويتهمه بالنصب، كان الأسبوع الماضي، حيث أرشدت تحريات المباحث بمعرفة اللواء محمد الشرقاوي، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، أن مقدمة البلاغ هي سيدة أعمال لديها استثمارات عديدة بالدول العربية.

وقدمت المرأة بعد ذلك تنازلاً عن بلاغها في البحيري، وبررت ذلك في أقوالها بأنه قد أدركها تشابه الأسماء مع الباحث المعروف إسلام البحيري، وذلك بعد أن قدمت مبلغ 300 ألف درهم إماراتي منذ سنتين لاستثمارها في البورصة المصرية،

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.