نشطاء يسخرون من آخر ما كتبته “غادة إبراهيم” على الفيسبوك قبل القبض عليها في قضية آداب

قررت نيابة دار السلام اليوم حبس الفنانة المصرية غادة إبراهيم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها بشأن قضية قيامها بإدارة عدد من الشقق السكنية بغرض ممارسة الدعارة، كما تم حبس عدد من الفتيات اللواتي تم ضبطهن بتلك الشقق.

وقد تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي آخر ما نشرته غادة إبراهيم على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك والذي كان عبارة عن منشور منذ 3 أيام بتعلق بمبادرة الرئيس السيسي “صبح على مصر بجنيه”، حيث قالت إبراهيم “لو بتحب بلدك وعايز ترد ليها جميلها إبدأ بنفسك وخليك إيجابي، وإبعت رسالة أو أكثر على 37037 لصالح صندوق تحيا مصر، #تحيا_مصر”، وسخر الرواد من آخر ما كتبته غادة إبراهيم والذي تدعي من خلاله الوطنية، وبين أفعالها التي تخالف ذلك تماماً والتي تمثلت في إدارة وكر للدعارة يدمر قيم المجتمع على حد قولهم.

بالصور.. نشطاء يسخرون من آخر ما كتبته "غادة إبراهيم" على الفيسبوك قبل القبض عليها في قضية آداب
بالصور.. نشطاء يسخرون من آخر ما كتبته “غادة إبراهيم” على الفيسبوك قبل القبض عليها في قضية آداب

تفاصيل القبض على غادة إبراهيم فيقضية آداب

حيث كشف مصدر أمني رفيع المستوى عن تفاصيل الواقعة التي تعود إلى القبض على 12 فتاة ساقطة منذ أسبوع برفقة بعض راغبي المتعه الحرام داخل إحدى شقق المعادي، والتي تديرها ساقطة ومسجلة آداب تسمى “بطة”، لتعترف إحدى الساقطات والتي تدعى “آلاء” بأنها تقوم بممارسة الرذيلة بمقابل مالي مع اثرياء عرب في وكر تديره الفنانة غادة إبراهيم.

وأكدت آلاء وجود أكثر من صورة لغادة إبراهيم في تلك الشقق، بالإضافة إلى سماعها لمكالمات كثيرة بين الفنانة والمسئولة عن إدارة تلك الأوكار، من جانبه أكد اللواء أمجد الشافعي مدير إدارة شرطة مكفحة الآداب القبض على الفنانة غادة إبراهيم بالمعادي تنفيذاً لقرار النيابة العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.