نجاح مبهر لفيلم “ولاد رزق 3”: رحلة عبر الإيرادات والأرقام القياسية

حقق فيلم ولاد رزق 3: القاضية نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه في عيد الأضحى 2024، وما زال الفيلم يحقق نجاحاً في السينما المصرية، حيث شهد الفيلم إقبالاً جماهيرياً كبيراً في دور العرض المصرية وكذلك العربية، واستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات كبيرة حتى الآن على الرغم من أنه عُرض خلال فترة عيد الأضحى.

حقق ولاد رزق 3 إيرادات ضخمة حتى الآن تزيد عن الـ 140 مليون جنيه مصري، بذلك يصبح الفيلم أحد أعلى الأفلام العربية إيرادات في عام 2024، والجدير بالذكر أيضا أن الفيلم حظي على ثناء النقاد والجمهور على حد سواء، حيث أشاد العديد من النقاد بأداء الممثلين والمخرج طارق العريان، كما أنهم وصفوا الفيلم بأنه فيلم فيلم مثير ومسلٍ، بينما نال الفيلم إعجاب الجمهور من خلال القصة الملهمة وأحداث الأكشن المتنوعة، وتفاعلوا بشكل كبير مع شخصيات الفيلم.

كم وصلت إيرادات فيلم ولاد رزق 3: القاضية

استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات ضخمة منذ أن تم عرضه لأول مرة وحتى الآن، حيث تمكن فيلم ولاد رزق من التفوق على الأفلام الأخرى وفاز في سباق موسم عيد الأضحى، حيث استطاع الفيلم أن يحتل صدارة الأفلام في دور العرض على الرغم من أن هناك العديد من الأفلام الأخرى التي تنافس في سباق العيد، إلا أن ولاد رزق اكتسح الساحة السينمائية، وهذا النجاح يرجع لعدة أسباب يمكننا التطرق لها ولكن أولاً سنتعرف على الإيرادات التي حققها الفيلم حتى الآن.

حتى يوم أمس الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو الجاري استطاع فيلم ولاد رزق 3 أن يحقق إيرادات بلغت 145 مليون و56 ألف جنيه مصري، وهذا الرقم يجعل الفيلم الأعلى إيراداً في تاريخ السينما المصرية، مع العلم أن فيلم ولاد رزق 3 استطاع أن يحقق هذا الإنجاز خلال عشرة أيام فقط من عرضه في دور العرض.

يعتبر هذا النجاح بمثابة إنجاز كبير للسينما المصرية ويؤكد أيضا على شعبية أفلام الأكشن والكوميديا في العالم العربي، حيث أن الفيلم في أول يوم عرض له استطاع أن يحقق 19 مليون جنيه مصري، واستمرت إيرادات الفيلم في الارتفاع خلال الأيام التالية حيث حقق 21 مليون جنيه ثاني يوم عرض له، بينما حقق 23 مليون جنيه في ثالث يوم عرض.

وتعتبر هذه الأيام أيام عطلة بالنسبة للجميع لذلك نجد أن الفيلم استمر في تحقيق إيرادات ضخمة خلال فترة عيد الأضحى، حيث حقق الفيلم إيرادات قياسية وصلت إلى 29 مليون جنيه في رابع يوم عرض، و28 مليون جنيه في خامس يوم عرض، واستمرت الإيرادات على هذا النحو حتى وصلت 147 مليون و56 ألف جنيه يوم أمس الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو 2024.

عوامل ساعدت الفيلم في تحقيق إيرادات ضخمة

هناك العديد من العوامل التي ساعدت فيلم ولاد رزق 3: القاضية في تصدر السباق السينمائي خلال موسم عيد الأضحى، ويمكن حصر بعض العوامل التي ساهمت في نجاح الفيلم.

أولها: قوة قصة الفيلم وأحداثه المثيرة والمسلية التي نجحت في جذب جميع فئات الجمهور.

ثانياً: عودة نجوم الفيلم الأساسيين أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين مع مشاركة مميزة للفنان كريم عبد العزيز كضيف شرف وبعض النجوم الكبار شاركوا وكانوا ضيوف شرف في الفيلم.

ثالثاً: إخراج طارق العريان المتميز الذي نجح في تقديم عمل سينمائي متكامل يجمع بين الإثارة والتشويق والدراما.

رابعاً: تم عمل حملة تسويقية قوية وذكية للفيلم استطاعت أن تثير حماس الجمهور وتحفظه على مشاهدة الفيلم.

خامساً: عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى وهو موسم مناسب للعائلات والأصدقاء من أجل الخروج ومشاهدة الأفلام.

هل هناك نية لإخراج جزء رابع من سلسلة ولاد رزق

بسبب النجاح و الإيرادات الضخمة التي حققها فيلم ولاد رزق 3: القاضية بالإضافة إلى الجزء الأول والثاني، حظي الفيلم بدعم جماهيري كبير كما أشاد النقاد بالفيلم والجميع وصف الفيلم بأنه فيلم مثير ومشوق وعمل ناجح.

في تصريحات صحفية بعد النجاح الذي حققه الفيلم خلال أيام العيد أكد الفنان أحمد عز أن لديه نية في إنتاج جزء رابع من ولاد رزق، كما أنه أكد على ذلك في اللقاء التلفزيوني الذي كان مع منى الشاذلي حيث قال أحمد عز: “أتمنى تقديم جزء رابع وخامس من فيلم ولاد رزق، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق ذلك، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثالث”.

على الرغم من أن أحمد عز لم يؤكد موعد إنتاج الجزء الرابع من ولاد رزق إلا أنه تواصل بالفعل مع بعض الممثلين الآخرين مثل أحمد الفيشاوي من أجل المشاركة في إنتاج الفيلم، إضافة إلى أن أحمد عز لديه نية في إنتاج جزء رابع من ولاد رزق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.