مي عٌمر تنفي الشائعات وتؤكد لعمرو أديب أن هناك موسم ثانِ من مسلسل لؤلؤ

أكدت الممثلة الشابة مي عمر اليوم لبرنامج الحكاية أن هناك جزءاً ثانياً من المسلسل الشهير “لؤلؤ” وكشفت مي عمر لبرنامج الحكاية العديد من التفاصيل المهمة حول مسلسل لؤلؤ الذي سبب ضجة كبيرة في الأوساط الفنية قبل فترة بسبب النجاح الباهر الذي حققه بعد عرضه لأول مرة.

وحلت الممثلة الشابة مي عمر اليوم ضيفة على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة ام بي سي مصر الثانية، وأكدت مي عمر على سعادتها بالعمل مع كل من أحمد زاهر ونرمين الفقي وإدوارد، وكشفت مي عمر مفاجأة كبيرة للبعض بأن صاحبة الصوت في مسلسل لؤلؤ لم تكن هي نفسها مي بل كانت المغنية نور عبد السلام، وقالت مي عمر بأن بعض الناس لايزالون يعتقدون أنها هي المغنية الأساسية في مسلسل لؤلؤ.

صورة 1

وكان مسلسل لؤلؤ قد حقق نجاحاً باهراً على الرغم من أنه عرض لأول مرة في غير شهر رمضان، وقالت مي بأن نجاح المسلسل لا يتعلق بالموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.