مهرة أبو الليل.. ياسمين عبدالعزيز تنساق وراء أسلوب زوجها في درامة رمضان “ضرب نار”

تشارك الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في السباق الدرامي رمضان ٢٠٢٣ من خلال بطولة مسلسل ضرب نار والذي يتشارك معها في البطولة أيضًا زوجها النجم أحمد العوضي ويتناول المسلسل قصة صعيدي يدعى جابر أبو شديد والذي يقوم بدوره أحمد العوضي.

 

ياسمين عبدالعزيز من كواليس تصوير مسلسل ضرب نار 

ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من كواليس تصوير المسلسل في إحدى قرى سوهاج وذلك من خلال مشاركتها صورة لها من كواليس التصوير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة.. “مهرة أبو الليل من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار، رمضان ٢٠٢٣ باذن الله”.. لتسلك بهذه الكلمات طريقة زوجها أحمد العوضي في الدراما والذي اشتهر بكلمة “مهرة” في المسلسل الدرامي الذي جمعهم أيضًا “اللي ملهوش كبير”.

صورة 1

أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبدالعزيز في السباق الرمضاني 

وبدأ العوضي وزوجته ياسمين عبدالعزيز في تصوير مشاهد المسلسل الجديد “ضرب نار” في إحدى قرى سوهاج والذي يحكي عن قصة شخص يدعى جابر أبو شديد والذي يقوم بدوره أحمد العوضي وهو يبحث عن إرجاع حقه في الأرض، ويشارك في العمل الفنانة هدى الأتربى، والنجمة إيمان السيد، والفنانة بدرية طلبة، وسهير المرشدى، المسلسل من إخراج مصطفى فكرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.