منع هيفاء وهبي من الغناء والتمثيل في مصر بقرار من النقابات الفنية لهذا السبب

اتخذت النقابات الفنية المصرية والتي تمثلها نقابتي المهن التمثيلية والمهن الموسيقية، قرارهما بمنع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من العمل في مصر، جاء القرار بعد الخطاب الرسمي الذي وجهه الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لنظيره مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بضرورة إيقاف الفنانة هيفاء وهبي بعد أن أخلت ببنود تعاقدها في مصر.

حصلت على العربون ولم تنفذ التعاقد

خطاب أشرف زكي تضمن تفاصيل الشكوى المقدمة من شركة الريماس للإنتاج الفني، والتي تضمنت توجيه الاتهام للفنانة هيفا وهبي بأنها لم تلتزم ببنود برد قيمة ما تقاضته من عربون للشركة بعد عدم التزامها بتنفيذ بنود التعاقد بينهما، الأمر الذي تسبب في وقوع أضرار مالية ومادية للشركة.

بعدها أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان أشارت فيه لورود شكوى من منظم حفلات يدعى ياسر الحريري، تضمنت إخلال جسيم من جانب نفس الفنانة ببنود التعاقد لإحياء حفل بتاريخ 19 يوليو الماضي بالساحل الشمالي، وذلك بالرغم من تقاضيها للمبالغ المالية المتفق عليها، الأمر الذي تسبب في خسائر مادية وأدبية كبيرة لمقدم الشكوى.

وانتهت النقابتين إلى إيقاف استخراج تصاريح العمل للمشكو في حقها، وذلك لحين مثولها للتحقيق أمام النقابة.

صورة 1 صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.