منزل “يحيى الفخراني يثير أزمة.. والفنان يؤكد لا أسعى لجمع المال

أثارت تصريحات الفنان “يحيي الفخراني “أزمة مع سكان منزله الكائن في مدينة المنصورة، بعد أن أكد أن زيارته للحي لإخلاء مسئوليته وتنفيذ قرار الإزالة، وهو مادعى ساكني العقار بالمسارعة بالمطالبة بحقوقهم قبل تنفيذ قرار الإزالة الصادر من الحي عام 2006، واستنكروا تصريحات الفنان الخاصة بخوفه من سقوط العقار بعد مشاهدته لأحد العقارات المجاورة بعد انهياره وسقوط عدد من القتلى والجرحى.

من جانبه أوضح الفنان يحيي الفخراني، أن زيارتة لمدينة المنصورة ولقاءه مع رئيسة الحى، كان الهدف منه إخلاء مسئوليته عن العقار، ومطالبته بتنفيذ قرار الحي، معربا عن أسفه لتصدع المنزل الذي كان يتمنى أن يظل قائما شاهدا على مرحلة طفولته التي قضاها بين أروقته.

 

وأكد الفنان الفخراني، أنه لا يسعى إطلاقا لجمع المال، وانه لو كان هذا هدفه لنفذ القرار منذ صدوره من الحي عام 2009، وكان من الممكن التفاوض مع السكان وقتها وخروجهم من المنزل، ولكن ما دعاه إلى زيارة الحي وطلب تنفيذ قرار الإزالة، شعوره بالمسئولية وخوفه من سقوط العقار وحدوث مالايحمد عقباه، خاصة بعد مشاهدته سقوط عقار مجاور وسقوط ضحايا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اسلام يقول

    محافظة الدقهليه مدينة المنصورة عيب قوي نكتب محافظة المنصوره


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.