مفاجأة من العيار الثقيل: ” لقاء مع الناجي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة ” اعرف ماذا قال

منذ يومين، وقعت حادث اليم قد اثار الرأي العام العالمي، وهو حادث الطائرة المصرية التي سقطت في البحر الابيض المتوسط، والتي ادت الي وفاة 55 راكبا بينهم 3 اطفال و9 من افراد طاقم الطائرة كانو على متن الطائرة المنكوبة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، فقد كانت للعناية الالهية  الدور في نجاة احد ركاب تلك الطائرة المنكوبة، ويدعي ” منير نامور ”  والذي كانت أول كلماته ” انا فعلا محظوظ “.

وقد اجرت شبكة ” أن بي سي ” لقاء مع منير نامور  والذي قال:  ” لقد وصلت الي مطار شارل ديجول  متاخرأ بعد محاولة ابي اقناعي بعدم السفر والبقاء مع عائلتي في فرنسا، الا اني ذهبت للمطار وعلمت بأن الطائرة قد اقلعت، وبعد وجودي لفترة في المطار علمت بان الطائرة قد تحطمت وسقطت في البحر المتوسط.

وقال ” الاحساس كان صعب للغاية بعدما سمعت الخبر، معدتي ارتبكت ومازلت غير قادر على تناول الطعام “.

وفي صباح يوم الجمعة، استطاعت الطائرات المصرية والاسطول البحري من العثور على بعض اجزاء من الطائرة المفقودة على بعد 290 كم شمال مدينة الاسكندرية، وجاري استكمال عمليات البحث عن حطام الطائرة المفقودة وانتشال مايتم العثور عليه.

الطائرة المصرية
الطائرة المصرية

وأشارت شركة مصر للطيران الي وصول استغاثة من الطائرة في تمام الساعة 4:30 فجرا بالتوقيت المحلي للقاهرة، عن طريق القوات المسلحة، في الوقت نفسه الذي نفت فيه القوات المسلحة عن وصول اي استغاثة من هذ النوع، من خلال الناطق العسكري عبر فيسبوك، وانقطع الاتصال بالطائرة اثناء رحلتها فوق البحر الابيض المتوسط.

وبعد العثور على بعض اجزاء من الطائرة المفقودة، اصدرت مصر للطيران بيانها الــ 13 في متابعة لتطورات حادث الرحلة رقم  804، حيث التفي صباح يوم الجمعة عدد من مسؤولي شركة مصر للطيران  على رأسهم صفوت مسلم (رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران) والطيار أحمد عادل (مساعد رئيس الشركة) والطيار هشام النحاس (رئيس شركة الخطوط الجوية )، وذلك مع عدد من اسر الضحايا من المصريين والاجانب في فندق من الفنادق القريبة من مطار القاهرة، والذين وصلو امس لمتابعة التطورات.

ونعت رئاسة الجمهورية اسر الضحايا والذين لقو حتفهم  اثر تحطم الطائرة في البحر المتوسط في طريقها من باريس الي القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رابحة يقول

    بداية شهر شعبان من كل عام الموت بالهبل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.