مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان يكشف ما قاله عن سخرية أبطال مسرح مصر من الأسطورة

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان “محمد رمضان” من خلال مسلسل الأسطورة والذي نال إعجاب الكثير من مشاهدي المسلسل وقيام عدد كبير بتقليد  شخصية رفاعي الدسوقي في مشهد الخناقة بينه وبين عصام النمر وقام الفنان “على ربيع ” بالسخرية من مسلسل “الاسطورة ” الذي قدمه محمد رمضان في موسم رمضان الماضي حيث قلد ربيع شخصية رفاعي الدسوقي بدايتا من مشيته وشكل ذقنه وقام “أوس أوس” بتقديم شخصية شقيقه “ناصر الدسوقي” وذلك من خلال الموسم الجديد “كواليسنا”  من مسرح مصر.

فذكر مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان أنه أصيب بحالة من الإستياء الشديد من تمادي الفنان على ربيع من تقليد شخصيته بالمسلسل حينما شاهد عرض المسرحية وأوضح المصدر أن محمد رمضان أعتبر أن هذة السخرية هي بمثابة نجاح كبير للمسلسل ولم يهتم كثيرا بالسخرية والإنتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة مشيرا أن محمد رمضان حاليا لايشغل عقله بتلك التفاهات لإنشغاله وتركيزة بتصوير فيلمه الجديد ” جواب اعتقال” المقرر عرضه بموسم عيد الأضحي.

ويذكر أنه تم عرض أولى حلقات الموسم الجديد من مسرح مصر ويعتبر هذا العمل نوع جديد من المسرحيات وتتم على شكل حلقات بمضمون مختلف وبإطار كوميدي والمسرحية بطولة الفنان أشرف عبدالباقي والفنان على ربيع والفنان عمر متولي ومجموعة كبيرة من الفنانين تأليف وإخراج نارد صلاح الدين وإنتاج  صادق الصباح والإخراج المسرحي سعيد حامد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.