“مش مسامحاكي يا دلال” أول تعليق من ثريا بعد معرفة خاطف ابنها في جعفر العمدة

خلال مقطع فيديو نشرته الممثلة مي كساب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيه وهي تبكي وعلقت على هذا المنشور “مش مسامحاكي يا دلال” وذلك بعد عرض الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة، بعدما عرفت أن دلال السبب وراء خطف ابنها بواسطة بلال شامة.

كما ردت مي كساب والتي تجسد شخصية ثريا على الانتقادات الموجهة لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور وجهها مبتسماً أثناء مشاهد البكاء، وقالت في الفيديو ” أنا بعيط أهو بعد ما عرفت أن دلال خطفت ابني، ووشي بيضحك خلقة ربنا، اعمل إيه أنا، أغير وش، ربنا خلقني مبتسمة حتى وأنا بعيط”.

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحاً كبيراً خلال عرضه في السباق الرمضاني، وخاصة بين فئة الشباب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أن البعض بدأ يسرد التوقعات لما سوف يحدث خلال الحلقات المتبقية بعد براءة جعفر العمدة (محمد رمضان) من قضية المخدرات وأول مواجهة مع شوقي (منذر رياحنة).

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، ومي كساب، وزينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، وأحمد داش، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، والسيناريو والحوار مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هوب سعدي وجوهر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.