“مش قادر أتكلم” .. أول تعليق من الطبيب مصطفى أيمن صاحب واقعة المطرب محمد فؤاد

نشر الدكتور مصطفى أيمن أول تعليق له على واقعة اعتداء المطرب محمد فؤاد عليه أمس الثلاثاء، وكتب طبيب القلب كلمات عبر فيها عن شكره لكل من سانده في هذا الموقف حتى لو بالكلمة، وأعتذر عن قدرته على التواصل مع الجميع.

حسبي الله ونعم الوكيل

وكتب الطبيب الذي يعمل مدرس مساعد القلب بمستشفى عين شمس التخصصي “شكراً لكل أساتذتي وزملائي وأصدقائي وأي حد كلمني أو بعتلي من امبارح وبعتذر بشدة لو أي حد كلمني أو حاول يكلمني وأنا معرفتش أرد عليه بس أنا نفسياً مش قادر أتكلم كثير وشكراً لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة”.

وأختتم الطبيب منشورة بقوله “حسبي الله ونعم الوكيل”.

صورة 1

ومن جانبها فقد أصدرت مستشفى عين شمس التخصصي بيان تفصيلي عن الواقعة، أكدت فيه أدانتها لأي اعتداء يحدث على الأطقم الطبية، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، مضيفه أن الموضوع برمته بين أيدي النيابة العامة في الوقت الراهن.

وكانت مستشفى عين شمس التخصصي قد شهدت أمس واقعة مشادة بين كل من المطرب محمد فؤاد، وبعض مرافقيه، وأفراد من الأطقم الطبية بالمستشفى، وذلك بسبب أدعاء فؤاد بأن الطبيب مصطفى أيمن لم يقم بمناظرة أخيه الذي حضر للعلاج من جلطة بالقلب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.