مشاهير أهانوا الإسلام وتطاولوا على الذات الإلهية ” الله ” وأساءوا للرسول

بعد أزمة المستشار أحمد الزند الأخيرة والتي أساء في تصريح للرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم جعلنا جميعاً نحبث عن من أخطأ في الله ورسوله ونعرضهم لكم في هذا التقرير البسيط.

  • أحمد مرتضي منصور:

إنتشر فيديو مؤخراً للنائب أحمد مرتضي منصور وهو يغلط في الله عز وجل ولكن الحقيقة إن هذا الفيديو كان منذ فترة طويلة وكان أحمد مرتضي منصور يتحدث عن الصحفي الكبير محمد صيام وكان نصف تصريح أحمد مرتضي منصور الغريب: ” مين ده إلى يتهمني أنا محدش يقدر يتهمني لا هو ولا إلى خلقه.. استغفر الله العظيم أقصد إلى جابوه “.

  • إيناس الدغيدي:

المخرجة إيناس الدغيدي الذي أكدت في أكثر من مرة إنه تعترض على بعض كلام الآنبياء والرسل ولكنه تصريح الغريب في إعتراضه عن كلام الرسل والأنبياء ” أنا حلمت وقابلت ربنا وقلته ليه “.

  • فيفي عبده:

خرجت علينا الراقصة فيفي عبده منذ فترة طويلة بتصريح غريب عن الرقص وهل هو حلال أول حرام وقالت أنا حقف قدام ربنا يوم القيامة وأقول لي ” معلش يا ربنا أنا كنت بحب الرقص ! “.

  • هشام الجخ:

خرج هشام الجخ في قصيدة بعنوان بني الإنسان على خمس على نهج كلام الرسول بني الإسلام على خمس ولكن الجخ إستهزء من هذا بذكر 5 أسماء بنات وهم أمل ومروة وهالة ويارا ونانا.

  • فاطمة ناعوت:

الصحفي التي أهانت الإسلام عندما وصفت عيد الأضحى بالمذبحة واستهزاءت هنا بشعيرة أصلية من شعائر الدين الإسلامي.

  • أحمد الزند:

أخر تصريح كان من وزير العدل الأسبق المستشار أحمد الزند الذي أساء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وقال: ” أنا هاسجن إي حد حتى لو كان النبي صلى الله عليه وسلم سأسجن المخطيء أيان كانت صفته “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.