مشاجرة الفنان محمد فؤاد في مستشفى عين شمس.. بين الأضواء والمسؤولية

تصدرت واقعة النجم محمد فؤاد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة أن الواقعة شهدت بعد التطورات وما زالت نشطة على منصات السوشيال ميديا وعلى أرض الواقع.

في يوم مشمس بمستشفى عين شمس التخصصي تعرض المطرب محمد فؤاد لموقف غير متوقع وذلك أثناء مرافقته لشقيقه الذي كان بحاجة إلى العلاج والتدخل السريع للحصول على الرعاية.

كان المطرب محمد فؤاد قد وصل بالفعل إلى المستشفى برفقة شقيقه الذي كان ينتظر دوره للعلاج، ولكن يبدو أن المستشفى كانت تواجه حالة من الزحام من حيث المرضى والمرافقين، وبالفعل تأخر دخول شقيقه من أجل الحصول إلى العلاج خاصة أن شقيقه كان يعاني من جلطة في القلب، وهذا الأمر أثار استياء المطرب محمد فؤاد، وبناء على ذلك دخل الفنان في مشادة مع الطبيب المعالج بسبب تأخر دخول شقيقه للحصول على الرعاية الصحية

تفاصيل الواقعة بين محمد فؤاد والطبيب

صورة 1

السبب وراء وقوع هذه الحادثة هو أن شقيق الفنان كان بحاجة إلى الرعاية العاجلة ولكن كان هناك العديد من المرضى مما أدى إلى تأخر دخول شقيقه، وقد أعرب الفنان عن استيائه ولكن بشكل غير لائق، حيث دخل في مشادة بالكلام مع الطبيب المعالج مما أدى إلى تصاعد التوتر في المستشفى.

اتفقت أقوال جميع الحاضرين لهذه الواقعة في المستشفى أن المطرب محمد فؤاد بدأ المشادة الكلامية وتحولت إلى مشادة كلامية حادة مع الطبيب المعالج تضمنت السب والقذف أيضا، بما في ذلك قال الفنان للطبيب المعالج “انت مش عارف بتكلم مين”.

تطور الواقعة

صورة 2

تطورت المشادة الكلامية بعد تصاعد التوتر في المستشفى وشملت المشادة بين الفنان والطبيب المعالج السب والقذف من جانب الفنان، حيث قال الحاضرين أن الفنان محمد فؤاد قام بالفعل بسب الطبيب المعالج، وتحولت بعدها إلى مشاجرة بالأيدي بين الطبيب والفنان حتى تم فض المشكلة من قبل الحاضرين والعديد من الأطباء.

ردود الفعل الرسمية

الواقعة أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وبناء على ذلك فقد قالت جامعة عين شمس أنها لن تفرط في حق الطاقم الطبي الخاص بها وستقوم الجامعة بمتابعة أحداث ونتائج الواقعة بجدية.

هذا وقد أدانت نقابة الأطباء الاعتداء على الأطقم الطبية أيضا وأكدت في تصريح رسمي لها أن هذا الأمر يتنافى مع دولة القانون، أيضا دعت إلى استخدام القنوات الرسمية للشكوى والإبلاغ عن أي تقصير.

صورة 3

من جانب آخر قال الدكتور خالد أمين الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء في تصريحات رسمية عقب الواقعة، أن ما جرى في مستشفى عين شمس التخصصي اليوم يعتبر تصرف غير لائق من الفنان محمد فؤاد، مؤكداً في تصريحاته أنه يتم التواصل مع الأطباء العاملين بالمستشفى، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

أضاف أيضا الدكتور خالد أمين أن واقعة اعتداء المغني محمد فؤاد على أحد الأطباء والأطقم الطبية العاملة بالمستشفى يعتبر تصرف لا يمكن قبوله، قائلاً: “فؤاد قال للطبيب المعالج إنت عارف بتكلم مين”.

رداً على هذه كلمات محمد فؤاد قال الدكتور خالد أمين في تصريح رسمي: “أنت مواطن عادي زي أي مواطن آخر في مصر، تستحق أفضل خدمة طبية ممكنة، ولكن لا يحق لك بأي حال من الأحوال الاعتداء على الأطقم الطبية بالمستشفى، حتى لو كان هناك تقصير من وجهة نظرك فيمكنك التقدم بشكوى للجهات المعنية والقانونية”.

أضاف الدكتور خالد أمين في رده على أقوال محمد فؤاد: “أما إذا كنت تعتقد أنك تستحق معاملة خاصة لأنك مشهور، فأنت تستحق محاسبة خاصة لنفس السبب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.