مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. الأحداث تؤكد أن الكل خاسر بعد طلاق مهرة وجابر

شهدت الحلقة 17 من مسلسل ضرب نار، عدة أحداث كانت صادمة للأبطال، وأكدت أن الكل خاسر بعد طلاق جابر ومهرة، في هذا الموضوع سوف نستعرض بعد التفاصيل عن الحلقة 17 من مسلسل ضرب نار.

 

تلقت مهرة بطلة المسلسل، والتي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز صدمة كبيرة، عندما علمت أن شقيقتها الصغرى “لولي” تتناول الكحول.

وهذا الأمر جعلها توسعها ضربا في غرفتها، بعد أن اكتشفت أيضا أنها لا تذهب إلى الجامعة منذ عامين، ولكن الصدمات الأخرى التي تنتظر مهرة كثيرة، وأبرزها أن شقيقها طارق يواجه مشكلة بعد أن اعترفت له صديقته بأنها حامل منه، والأمر الآخر هو الكشف عن وجه زيدان باشا الحقيقي، وهو إنه مجرم ويعمل في كل أنواع التجارة المخالفة للقانون.

أما جابر الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي فيذهب إلى الطبيب الذي تسبب في دخوله السجن بعد أن جعله يبيع الدواء المغشوش دون علمه، وحصل منه على 2 مليون جنيه، وأجبره على تناول الدواء المغشوء رغما عنه حتى يجرب ما يفعله بالناس.

وبعد ذلك يعود إلى البلد ويقدم النقود لشقيقه ويؤكد له أنهم يجب أن يكونوا في مستوى أعلى، بينما تتكرر في رأسه جملة مهرة التي أخبرته بأنه لا يملك شيء، وهذا الأمر جعله يوافق على التجارة في السلاح مقابل الحصول على المال بطريقة سريعة.

ملخص أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 يخبرنا بأن طلاق مهرة وجابر كانت نتيجته خسارة الطرفين، جابر تحول إلى شخص آخر كل ما يشغله هو جمع المال من أجل أن يثبت لمهرة إنه مثله مثل زيدان باشا.

أما مهرة فقد خسرت الحب وكذلك فقدت السيطرة على أخوتها، وهربت من جابر الذي كانت تشك في أنه جعلها تأكل من حرام؛ لكي تتزوج رجل كل عمله مخالف للقانون ومجرم حقيقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.