مسلسلات رمضان 2023 | لقطات تلفت الأنظار قبل العرض

مسلسلات عديدة في انتظار أن يتم عرضها خلال أيام الشهر المبارك أثار بعضها حالة من الترقب الكبير بين الجماهير لمتابعتها والاستمتاع بأحداثها والقصص الرائعة التي تدور حولها المسلسلات.

ومن ابرز المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان والتي يقدمها نجوم مميزين ما يلي: (جعفر العمدة – سوق الكانتو – قرة عينك) وغيرها من الأعمال القوية المرتقبة.

محمد رمضان في “جعفر العمدة”

صورة 1

يعد مسلسل جعفر العمدة من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان 2023، ويقدم هذا المسلسل الفنان المصري الغني عن التعريف بكل تأكيد محمد رمضان.

وقد تم نشر البرومو الرسمي للمسلسل منذ أيام ولاقى رواجا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر والعالم العربي بين محبي الفنان ومتابعيه.

ومن اللقطات التي أثارت ضجة ولفتت الأنظار بشكل كبير في هذا المسلسل هي الصورة التي نشرها الفنان من أحداث المسلسل عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، والتي ظهر فيها جالسا على سيارة من نوع فاخر وفي فمه “سيجارة”.

 

أمير كرارة في “سوق الكانتو”

 

صورة 2

أما عن مسلسل سوق الكانتو فهو من ابرز الأعمال المميزة التي يترقبها المشاهدين في الموسم الرمضاني المقبل، ويقدم سوق الكانتو الممثل الكبير أمير كرارة.

وما لفت الانتباه وأثار الإعجاب في المسلسل هو “استايل الملابس” الذي جاء بشكل مختلف ورائع نال إعجاب المشاهدين وأدى إلى تزايد حالة الفضول لمعرفة الأحداث ومشاهدة الحلَقات.

ويشار إلى أن هذا المسلسل تعرض لحملة من الشائعات التي انتشرت بين الرواد على السوشيال ميديا بان صناع العمل قاموا بسرقة البوستر الرسمي له من مسلسل (Peaky Blinders).

حياة الفهد في “قرة عينك”

صورة 3

صورة 4 صورة 5

تظهر الفنانة الكويتية الشهيرة “حياة الفهد” بعمل فني جديد في رمضان 2023 يأتي تحت عنوان “قرة عينك”، ويشار إلى أن قصة المسلسل تروي أن سيدة غامضة تعرضت للسجن أعوام متتالية، وبعد الخروج تبدأ الأحداث وتزداد المتعة والإثارة.

وما أثار إعجاب المشاهدين سواء في الكويت أو متابعي الفنانة وأعمالها من جميع أنحاء البلاد العربية هو الاستايل الذي ظهرت به الفنانة في أكثر من مرة أثناء ترويجها له، حيث ظهرت حياة الفهد مرة بمظهر شبابي ومرة بشكل فاخر ومميز وصورة أخرى تظهر فيها خلف قضبان السجن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.