مدير أمن مطروح يكشف سبب تقاذف أمواج البحر لجثث مجهولة

كشف مدير أمن مطروح عن سبب تقاذف البحر لجثث مجهولة، حيث أستيقظ أهالي محافظة مطروح، على مشهد مأساوي، وهو تقاذف أمواج البحر لجثث مجهولة وغير معروفة لرجال ونساء، وقال مدير أمن مطروح، اللواء “هشام لطفي”، أن الجثث التي تم إيجادها لا تمت بصلة إلى الطائرة المصرية المفقودة، حيث رجح أن يكون السبب هو غرق احدي القوارب للهجرة الغير شرعية داخل البحر الأبيض المتوسط، وقال بأن القارب كان قريب جداً من سواحل محافظة مطروح.

مطروح

و قال مدير أمن مطروح أنه غير معلوم إذا ما توفي جميع من على القارب، أو أن هولاء فقط من توفوا، وقال بأن الأمواج تقاذفت 12 جثة لرجال ونساء ولا يوجد معهم أي أوراق تثبت هوياتهم، ولا يمكن التعرف عليهم، لأنهم قد تحللوا بفعل مياه البحر واختفت معظم ملامحهم.

و حاليا يتم تمشيط البحر الأبيض المتوسط من أجل البحث عن الطائرة المصرية المفقودة، والتي فقدت منذ أول أمس وفي ظل التكهنات التي تفيد بوفاة جميع من كانوا على الطائرة، حتى الآن لم يتم العثور على جثث أو ضحايا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.