محمود شاهين مدير قسم التنبؤات الحيوية بهيئة الأرصاد الجوية يحذر المواطنين من تقلبات الجو في هذه المناطق

قال محمود شاهين مدير قسم التنبؤات الحيوية بهيئة الأرصاد الجوية أن الأيام القادمة ستشهد عد استقرار في الجو ولمدة أربعة أيام تقريباً، وذكر محمود شاهين في مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن المذاع على فضائية الحدث اليوم أن الهيئة حذرت المواطنين بتقلب الأجواء في الأيام القادمة.

وقال محمود شاهين أن موجة الأمطار ستبدأ يوم الثلاثاء في السلوم ومطروح والضبعة والإسكندرية في السواحل الشمالية للبلاد، وقال إن الموجة ستزداد تدريجياً من يوم الأربعاء وحتى الأحد، وقال أيضاً أن الموجة قد تتسبب في سيول وأمطار غزيرة في شمال سيناء في أيام الجمعة والسبت والأحد.صورة 1

ومما أكده محمود شاهين أن احتمالية سقوط الأمطار في القاهرة ضعيفة أو متوسطة، وقال انها ستبدأ يوم الثلاثاء وستشتد يومي الأربعاء والخميس حتى نهاية الأسبوع.

ونصح محمود شاهين المواطنين بمراجعة نشرات الأخبار لمواكبة أحداث تغير الجو في الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.