“محمد رمضان” ينشر صورة طائرته الخاصة في أول رحلة له على متنها

يتابع العديد من المصريين مشاهير الدولة المصرية لمعرفة أخبارهم الجديدة، وكما عودنا الفنان ” محمد رمضان” عندما يقوم بشراء شيء جديد يقوم بعرضها على جمهوره الكريم لمعرفة أصداء ذلك بعد تجربتها للمرة الأولى، حيث عرض الفنان صورة جديدة له بجوار طائرته في إحدى المطارات، حيث نشر تلك الصورة على عبر حسابه الشخصي على انستجرام، حتى يشاهدها جميع متابعيه.

نشر الفنان” محمد رمضان” صوره جديدة له على موقع انستجرام برفقة طائرته الجديدة بعد أول رحلة له إلى مدينة سانت كاترين المدينة المصرية الساحرة، والتي يفد إليها العديد من السياح الأجانب والمصريين لمشاهدة المناطق الساحرة والخلابة هناك، وكان الفنان قد خاض التجربة الأولى بطائرته في أول رحله له لمدينة سانت كاترين، حيث حملت الطائرة شعار جديد تحت ” MR “، وتشير تلك الحروف الجديدة إلى أول حروف اسم الفنان ” محمد رمضان”.

صورة 1

ومن جانبه علق الفنان الشهير الذي ذاع صيته في جمهورية مصر العربية وعدد من الدول العربية على تلك الصورة التي نشرها على موقع انستجرام قائلاً: ” أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة مصر”.

صورة 2

حيث نشر الفنان ” محمد رمضان ” قبل ذلك صور له وهو يقوم بتجربته السيارة الجديدة التي قام بشرائها والباهظة الثمن من خلال مقطع فيديو صغير وهو يجربها ويقوم بتشغيلها في صورة جيدة داخل محل سكنه بالقاهرة، حيث نالت على إعجاب الكثيرين، حيث ظهر ذلك من خلال تعليقاتهم على الفيديو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.