احتفالًا بعيد الفطر.. محافظ الشرقية يوزع كحك العيد على العاملين في الديوان العام

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إدارات الديوان العام من أجل تقديم التهنئة للعاملين بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وخلال الجولة التفقدية حرص محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على تقديم كحك العيد للعاملين والعمال والسائقين في الديوان العام، من أجل إدخال البهجة والسرور عليهم، احتفالًا بالمناسبة التي نستلهم منها قيم التسامح والتراحم والمودة.

دعوة هامة من محافظ الشرقية

ووجه محافظ الشرقية دعوة هامة بضرورة بذل مزيدًا من الجهد والعطاء والإخلاص في العمل مع إنهاء مصالح المواطنين بكل سرعة وتقديم أفضل الخدمات لهم، كما كلف محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب رؤساء المراكز بتوزيع كعك العيد على جميع العاملين من أجل إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم.

صورة 1
محافظ الشرقية يوزع كحك العيد على العاملين في الديوان العام

محافظ الشرقية يُشدد على الانتهاء من ملف تقنين أراضى أملاك الدولة

وعلى جانب آخر يتابع الدكتور ممدوح غرب محافظ الشرقية عملية تقنين أراضي أملاك الدولة في الشرقية ودعا المحافظ رؤساء المراكز إلى تشجيع المواطنين على إنهاء إجراءات التقنين والحماية بالمظلة القانونية التي وفرتها الدولة لتقنين الأوضاع طبقا للقانون.

ولفت محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على أن الدولة حريصة على استرداد كل حقوقها، والتيسير على المواطنين، وشدد محافظ الشرقية على ضرورة الانتهاء من هذا الملف الحيوي، والجدية والحزم في الإدارة مع وضع جدول زمني يحقق المستهدفات بكل دقة.

وأمر محافظ الشرقية بضرورة الإسراع في استكمال ملف تقنين أراضي الدولة وتحصيل مستحقاتها وتقديم بيان يومي إلى وزارة التنمية المحلية لردع المخالفين واسترداد حق الدولة والشعب كاملاً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.