محافظ الشرقية يوجه بسرعة الإنتهاء من تقنين أوضاع الكنائس والمباني التابعة لها

وجه محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب سرعة الانتهاء من تقنين أوضاع الكنائس والمباني التابعة لها، حيث أعلن تقنين 7 كنائس و2 ومباني خدمات إدارية تابعة لها على مستوى المحافظة، من خلال لجنة توفيق أوضاع الكنائس بالمحافظة خلال يناير الشهر الماضي،كما وافقت اللجنة على استصدار التراخيص ملحق إداري تابع لكنيسة السيدة العذراء بكفر دميان بالوحدة المحلية بالحلوات بمركز الإبراهيمية.

طلب عاجل من محافظ الشرقية لتقنين الأوضاع الكنائس

كما شدد محافظ الشرقية على ضرورة الانتهاء من تقنين أوضاع الكنائس والخدمات التابعة لها، داعيا الجهات التي حصلت على تراخيص سرعة استيفاء اشتراطات الحماية المدنية من أجل الحفاظ على حياة المواطنين، ووجه المحافظ بالتواصل مع رؤساء الطوائف للتأكيد على سرعة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية، وذلك في ظل التيسيرات التي تقدمها محافظة الشرقية من أجل تسهيل تنفيذ الكنائس للاشتراطات المطلوبة.

طلب عاجل من محافظ الشرقية لتقنين الأوضاع الكنائس

محافظ الشرقية يشيد بدور مديرية الشباب والرياضية

وعلى جانب آخر، أشاد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية وأنشطة متنوعة أخرى، وعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغ الشباب بطريق إيجابية، وتوجيهها إلى خدمة المجتمع.

وفي هذا السياق أشاد الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة لتنظيم ندوة تثقيفية، على أن يتولى الشيخ أحمد عبد القادر على مدير عام الوعظ ورئيس لجنة الفتوى بالشرقية بالرد على الاستفسارات الدينية والمواضيع التي تواكب تطورات العصر وسرعة الرد على المواطنين بما يفيدهم في أمور دينهم ودنياهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.