محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الحملات لترشيد المياه وضبط المخالفين لإهدار الماء

قام السيد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بإصدار تعليماته لتوجيه رؤساء المراكز للعمل على اتخاذ جميع الإجراءات التي تلزم لترشيد استهلاك المياه، كما شدد على حظر إهدار المياه بكافة الأشكال، مع فرض الغرامات المالية على المخالفين وفقًا للقانون، فيما يلي نوضح التفاصيل.

محافظ الشرقية يكثف الحملات لضبط مخالفين إهدار المياه

أوضح السيد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أن رئاسة مركز ههيا ضبطت ثلاثة سيارات ربع نقل، كان أصحابها يغسلون السيارات على الطريق الدائري لمدينة ههيا، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من رئاسة المركز وإدارة الطرق تجاه المخالفين.

هذا وقد شدد السيد محافظ الشرقية على رؤساء المدن والمراكز والأحياء على أهمية المرور الميداني، للمرور على أصحاب الورش والمحلات للتأكيد على ترشيد استخدام مياه الشرب واستهلاكها، مع منع استخدام الماء لغير أعراضها، كما يُمنع إساءة استهلاك الماء، ويمنع قطع الوصلات لمياه الشرب، وقد شدد على تحرير محاضر فورية لجميع المخالفين.

صورة 1

انتظام سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

في سياق منفصل فقد اطمأن السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على انتظام سير العمل في مواقف محافظة الشرقية.

وقد وجه بضرورة وضع الاستيكرات الخاصة بالأجرة على زجاج السيارات، مع توجيه السائقين لعدم فرض أي زيادة إضافية على التعريف لمنع استغلال الركاب، كما وجه رؤساء المدن والمراكز والأحياء للاتفسار عن قيمة الأجرة المحصلة من الركاب قبل خروج السيارة من من الموقف.

كما اطمأن على الانتهاء من تركيب لافتات وبانرات إرشادية تشتمل على التعريفة الجديدة بداخل الموقف، كما مر جميع رؤساء ونواب المدن والمراكز لمتابعة انتظام سير العمل بالمواقف، ليتم التعامل مع أي موقف طارئ في الحالات الطارئة، للحد من استغلال المواطنين، ولتطبيق القانون على الغير ملتزمين بالأجرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.