محافظ الشرقية يكشف حقيقة وجود شروخ وتصدعات بكوبري العصلوجي

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى بعض المواقع الإلكترونية بشأن وجود شروخ وتصدعات في كوبري العصلوجي، حيث أكد أنه لا صحة لأنباء وجود شروخ في الكوبري، مشيرا إلى أنه كلف المهندسة سلوى سامي رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري بفحص الشكوى والتأكد من صحتها.

وأضاف محافظ الشرقية، أن رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري شكالت لجنة فنية لفحص الكوبري، وتم التأكيد أنه التصدعات الموجودة في سور الكوبري ما هي إلا فواصل تمدد، وتم التعامل معها وتهذيب هذه الفواصل، مشيرا إلى أن هذه الكباري ما زالت تحت الإنشاء وتشهد أعمال تأسيس وأنه سيتم التشغيل التجريبي لكوبري العصلوجي بعد الانتهاء من كافة الأعمال وبعد إصلاح أي عيوب أو شروخ قد تظهر.

وأشار محافظ الشرقية إلى أن اللجنة المشكلة ستعالج كافة الملاحظات أو العيوب التي قد تظهر حيث يتم معالجها على الفور قبل التشغيل الفوري للكوبري حافظا على أراوح المواطنين وقائدي السيارات، مشيرا إلى أن رئيس هيئة الطرق والكباري في الشرقية أن الهيئة تقوم الصيانة الدورية للكباري والجسور وهناك جهات رقابية ومتابعة ميدانية لكافة المشروعات التابعة للهيئة على مستوى محافظة الشرقية.

صورة 1
محافظ الشرقية

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تطوير منطقة القومية

وتفقد محافظ الشرقية اليوم الأحد، أعمال الإنشاء الجارية في سور مدرسة القومية بمدينة الزقازيق الخاصة بتوسعة الشارع بعرض مترين لاستيعاب الحركة المرورية، كما تفقد أعمال التطوير الجارية في شارع عمر بن الخطاب والذي يربط بين شارعي طلبة عويضة وأبوبكر الصديق، وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة أعمال إصلاح خطوط الصرف الصحي وسرعة الانتهاء من وضع طبقات الأساس والطبقات الأسفلتية ورصف الشارع.

ورافق محافظ الشرقية في جولة اليوم المهندس محمد الصافي السكرتير العام للمساعد والمهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق والواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق ومحمد الأباصيري رئيس حي ثاني بالإضافة إلى المهندس إيهاب فوده مدير إدارة الصيانة بمديرية الطرق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.