محافظ الشرقية يكشف تكلفة إنشاء حائط ساند بطول 5 كيلومترات

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن العمل يجري على قدم وساق من أجل تنفيذ أعمال رصف وإنشاء حائط ساند بطول 5 كيلومترات، أوضح محافظ الشرقية أن تكلفة حائط ساند تصل 17 مليون جنيه، و803 آلاف جنيه، وهو الواقع على نطاق على طريق فاقوس، والغزال، وأم عجرم بنطاق مركز فاقوس.

خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية في محافظة الشرقية

ولفت محافظ الشرقية، إلى أن أعمال أعمال رصف وإنشاء حائط ساند من أجل حماية الجسر من الانهيار، بالإضافة إلى تهيئة الطرق أمام عبور السيارات والمارة، أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المحافظات والمدن والأحياء.

وأوضح محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أن الخطة تأتي لتنفيذ تطوير وتجميل مدن المحافظة، والعمل على إعادة الوجه الجمالي والحضاري لها والعمل على تأسيس بنية تحتية سليمة في المحافظة وتقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين.

صورة 1
محافظ الشرقية يكشف تكلفة إنشاء حائط ساند بطول 5 كيلومترات

تنفيذ أعمال التطوير بالمواصفات القياسية العالمية

وشدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على مدير الطرق داخل المحافظة من أجل الإسراع في تنفيذ الأعمال وإلزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد من أجل الانتهاء بتنفيذ الأعمال بكل جودة وأعلى معايير الكفاءة، مع مراعاة الالتزام بالمواصفات القياسية أثناء التنفيذ.

وأوضح مدير مديرية الطرق بمحافظة الشرقية أنه جاري العمل من أجل الانتهاء من إنشاء حائط ساند على طريق كل من فاقوس والغزال وأم العجرم، وذلك وصولًا حتى كوبري سليم بمركز فاقوس، وذلك بإجمالي 5 كيلومترات، وتكلفة إجمالية تصل 17 مليون و803 آلاف جنيه من أجل حماية جسر مصرف الغزالي من الانهيار ولأجل الحفاظ على سلامة المواطنين، ولفت إلى أنه تم الانتهاء من أعمال التنفيذ وصلت 90 في المائة حتى الآن.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.