محافظ الشرقية يفتتح نادي النهر الجديد بمدينة الزقازيق اليوم السبت بعد الانتهاء من أعمال تطويره ورفع كفاءته

افتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نادي النهر الجديد بمدينة الزقازيق بعد أن تم الانتهاء من أعمال التطوير ورفع كفائته مؤخراً، حيث أصبح النادي يمثل الآن منفساً ومنتزه ترفيهي جديد يليق بمواطني مدينة الزقازيق، حيث شارك في حضور الافتتاح كل من المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظة، والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام، والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان، والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول.

من جانبه قدم المهندس المسؤول على مشروع نادي النهر شرحاً تفصيلياً للمحافظ، حيث أكد المهندس أن النادي مقام على مساحة 1200 متر، كما أنه مكون من طابقين وبه مناطق مفتوحة ومسرح لإقامة الاحتفالات والمناسبات وكذلك مطعم، بالإضافة إلى أنه مزود بألعاب للأطفال ومسطحات خضراء، لافتاً إلى أن النادي محاط بالأشجار وأعمدة إنارة، مؤكداً أن تكلفة المشروع وصلت إلى 4 مليون جنيه.

صورة 1

هذا وقد أشاد الدكتور ممدوح غراب بأعمال تطوير ورفع كفاءة المشروع الذي تم الارتقاء بمظهره الجمالي والحضاري أثناء تنفيذ الأعمال، مؤكداً أن ذلك يأتي ضمن إطار خطة التطوير والتجميل التي تشهدها جميع مراكز ومدن وأحياء محافظة الشرقية، من خلال إقامة العديد من المشروعات الخدمية وكذلك الترفيهية التي تتضمن إقامة المنتزهات والحدائق للمواطنين من أجل قضاء مناسباتهم وكذلك العطلات الرسمية في تلك المشروعات الترفيهية.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.