محافظ الشرقية يفتتح منفذاً لبيع الفاكهة والخضار بأسعار مخفضة ضمن مبادرة مكافحة الغلاء بالشرقية

افتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية منفذاً لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين أسفل كوبري شرويدة بالزقازيق تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء تحت شعار “في حب مصر”، واكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب أن الهدف من إقامة منافذ البيع بأسعار مخفضة هو خدمة المواطنين من محدودي الدخل لإعانتهم على مواجهة ارتفاع الأسعار في ظل اقتراب حلول شهر رمضان المبارك. 

وتوجه السيد المحافظ غراب بنفسه للاطمئنان على أسعار السلع المعروضة للبيع وحرص على أن تكون الأسعار مخفضة وأقل من مثيلتها في الأسواق العادية، أكد السيد المحافظة أن المبادرة تمت بالتنسيق والتعاون مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مدن محافظة الشرقية، كان السيد المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح في مرافقة السيد المحافظ.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.