محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع الاستهلاكية بمبنى المجلس المحلي القديم بمدينة الزقازيق

في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك افتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض السلع الاستهلاكية ومستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك بمبنى المجلس المحلي القديم بمدينة الزقازيق، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وكبار تجار الجملة تحت شعار في حب مصر، ولمكافحة الغلاء وبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة أمام المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ مراد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة، والأستاذ سعد الفرماوي الخبير الوطني للمحافظة، والأستاذ وائل العاصي مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والعميد أ.ح وائل صابر المستشار العسكري للمحافظة، والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي ثان.

محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع الاستهلاكية بمبنى المجلس المحلي بمدينة الزقازيق
افتتاح معرض السلع الاستهلاكية بمدينة الزقازيق

وخلال الافتتاح أكد محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتقديم السلع الاستهلاكية واحتياجات شهر رمضان بأسعار مخفضة عن السوق كمبادرة للتصدي الغلاء ورفع العبء والمعاناة من على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

صورة 1

تفقد المحافظ أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والمواد الغذائية  من (مواد غذائية أساسية، والملابس الجاهزة، والمصنوعات الجلدية، والأدوات المنزلية، وياميش رمضان)، والتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتقديمها بأسعار مناسبة للمواطنين.

صورة 2

كما أشاد المحافظ بتعاون جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر مع المحافظة في تنظيم المعرض لعرض منتجات كبار وصغار المصنعين من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وكبار تجار الجملة للوقوف بجانب المواطن البسيط ومحدودي الدخل، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز معارض أهلاً رمضان بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية وكبار تجار الجملة لاستقبال المواطنين لشراء احتياجات الشهر الفضيل.

صورة 3

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.