بالصور.. محافظ الشرقية يشهد فعاليات دورة “أساسيات التحول الرقمي” برفقة 21 متدرب من العاملين بالجهاز الإداري وشباب الخريجين

شهد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمشاركة 21 متدرب من العاملين بالجهاز الإداري وشباب الخريجين، فعاليات دورة أساسيات التحول الرقمي التي تمت بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات، والتي تم تنظيمها من قبل مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع للديوان العام، حيث تستمر فعاليات الدورة حتى 30 يناير القادم 2022 أي لمدة ثلاثة أسابيع، وذلك ضمن إطار تنفيذ خطة الدولة التي تسعى وراء تحقيق التنمية الشاملة وتقليل وقت الحصول على الخدمات الحكومية التي تهم المواطنين.

أشاد الدكتور ممدوح غراب بمستوى المتدربين والمدرب “خريج دورة التحول الرقمي TOT” بالمركز، حيث أن الدورة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات وتتميز بكفاءة عالية في تقديم المعلومة وكذلك الشرح الوافي للمتدربين والتواصل معهم بشكل فعال، كما أكد المحافظ على ضرورة الاستفادة من الدورات التدريبية المُقدمة والتي تهدف لتحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري، بحيث يعود ذلك بالنفع والفائدة على المواطنين، لافتاً إلى أن الهدف من هذه الدورات تعزيز قدرات ورفع المستوى الخدمي لدى العاملين والتدريب على استخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة من أجل ضبط منظومة العمل.

صورة 1

كان برفقة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كل من الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والدكتورة ناهد مصطفى الخبير الوطني للتخطيط الاستراتيجي وتنمية الموارد البشرية، والأستاذ ممدوح الشرقاوي مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية.

صورة 2

صورة 3

صورة 4

صورة 5


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.