محافظ الشرقية يشارك في افتتاح معرض لبيع الملابس الجاهزة والأحذية بمدينة العاشر من رمضان ضمن مبادرة المحافظة “في حب مصر”

شارك الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في افتتاح معرض لبيع الملابس الجهاز والأحذية والذي تم تنظيمه من من قبل المحافظة بالتعاون مع مجموعة من الشركات المنتجة للملابس الجاهزة بمدينة العاشر من رمضان بمقر المجلس الشعبي المحلي القديم بمدينة الزقازيق، ويأتي افتتاح المعرض تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية تحت عنوان “في حب مصر” التي تسعى لمكافحة الغلاء وارتفاع الأسعار والتصدي لجشع التجار.

هذا وقد تفقد الدكتور ممدوح غراب أقسام المعرض التي تضمنت “قسم ملابس جاهزة وملابس أطفال وأحذية”، مؤكداً أن جميع المنتجات داخل المعرض يتم بيعها بأسعار مخفضة مقارنة بأسعارها في الخارج، كما أن المعرض يقدم تخفيضات تصل إلى 50% وذلك من أجل تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين خاصة محدودي الدخل.

أوضح الدكتور ممدوح غراب أن المحافظة قامت مؤخراً بوضع خطة هدفها التصدي لظاهرة ارتفاع الأسعار واستغلال المواطنين بالتعاون مع عدد من تجار الجملة والشركات التجارية، وعلى ذلك فقد تم فتح منافذ ومعارض عديدة بمختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة لبيع السلع والمنتجات التي يحتاجها المواطن خلال شهر رمضان المبارك، ويتم بيعها للمواطنين بأسعار مخفضة تيسيراً عليهم وتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهلهم.

صورة 1

شارك في حضور الافتتاح كل من الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذ منصور محمد أحمد مدير عام شركة برينتكس للغزل والنسيج والصباغة والطباعة والملابس الجاهزة، والمحاسب نبيل فاروق رئيس مدينة الزقازيق، والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول، والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.