محافظ الشرقية يحث علي ضرورة الإنتهاء من أعمال الرصف والتطوير بالقومية

واصل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مع المهندس أحمد فوزي، وكيل وزارة الطرق والنقل، أعمال التطوير والرصف الجارية على إمتداد شارع القوميه في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك بهدف تحديد معدلات الأداء ومعدلات التنفيذ في أعمال التطوير، مؤكدًا على ضرورة تسريع وتيرة العمل الجاري لتهيئة السيولة المرورية اللازمة على شارع مدينة الزقازيق، وخاصة في أوقات الذروة.

أعمال التطوير والرصف بشوارع المحافظة

وأشاد المحافظ بنطاق عمل وجهود كافة الجهات المعنية خلال الأشهر القليلة الماضية في أعمال التطوير والرصف بشوارع المحافظة، وخاصة أعمال تطوير وتجميل حي فلل الجامعة ومنطقة القومية وشارع طلبة عويضة، إضافة إلى التواجد بشكل مستمر ودائم لتنظيم حركة مرور السيارات في تلك المنطقة، وذلك حتى تتمكن الشركة التي تقوم بتنفيذ أعمال التطوير باستكمال أعمال الرصف والتطوير حسب الجدول الزمني المتفق عليه.

وأضاف محافظ الشرقية، أنه عند الانتهاء من أعمال تجميل وتطوير الشوارع في منطقة فلل الجامعة والقومية سوف يكون اتجاه سير حركة السيارات موحدًا، ويأتي ذلك في إطار تحقق التدفق اللازم لحركة المرور، تجنب وجود ازدحام بحركة المرور بالمنطقة، خاصة أثناء أوقات الذروة، إلى جانب تسهيل الحركة المرورية بشوارع مدينة الزقازيق.

كما أشار وكيل وزارة الطرق والنقل، إلى أنه يتم الانتهاء من أعمال السفلتة القائم على امتداد شارع القوميه بطول يبلغ 525 مترًا، وعرض يبلغ 16 مترًا، ويجري تحسين وتطوير الشكل النهائي للأسفلت،وذلك بعد الانتهاء من وضع الطبقات الاساسية، ويأتي ذلك ضمن خطة الرصف القائمة بشوارع بمنطقتي فلل الجامعة والقومية بمدينة الزقازيق، بتكلفة إجمالية بلغت نحو 15 مليون جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.