محافظ الشرقية يجتمع برؤساء المراكز والمدن لمتابعة نسب ومعدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة الجارية بالمحافظة

ترأس الأستاذ الدكتور ممدوح غراب اجتماع اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر الذي كان بهدف متابعة تنفيذ المشروعات الجارية ضمن إطار مبادرة حياة كريمة، ويتم تنفيذ تلك المشروعات الآن بقرى وتوابع مركز الحسينية، وكان الاجتماع بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، وعدد من مديري المديريات الخدمية والشركات وكذلك الهيئات الحكومية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

أشاد الدكتور ممدوح غراب بنسب تنفيذ المشروعات مؤكداً انها تسير على قدم وساق، كما شدد على رؤساء الشركات والهيئات الحكومية بضرورة متابعة الشركات المنفذة وإلزامها بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ مشروعات حياة كريمة الجارية بقرى الحسينية البالغ عددها 41 قرية وتوابعها 740.

صورة 1

اطمأن الدكتور ممدوح غراب أيضاً على كافة المشروعات الجاري تنفيذها في كافة القطاعات الخدمية والتنموية بمختلف المراكز والمدن والأحياء، حيث تتماشى تلك المشروعات مع مبادرة حياة كريمة وتهدف إلى تغيير مستوى المعيشة إلى الأفضل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

صورة 2

أوضح المحافظ أن مبادرة حياة كريمة هدفها الرئيسي تطوير الريف المصري وتغيير الحياة به إلى الأفضل بحيث يحدث ذلك نقلة حضارية ونوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.