محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة بلبيس لمتابعة أعمال الرصف والتطوير

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية اليوم في مدينة بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية، وتابع أعمال التطوير والتجميل الذي يتم في الأيام الحالية في مدينة بلبيس، وبدأ المحافظ جولته التفقدية بالذهاب إلى شارعي أبو فراج والشيخ خلف، حيث بدأ العمل في رصف هذين الشارعين بالإنترلوك منذ فترة ولا يزال العمل جاري، وشدد المحافظ على رئيس المركز بسرعة الانتهاء من هذه الأعمال وإنجازهم في أسرع وقت ممكن، حيث جاءت تكلفة رصف الشارعين 5 مليون جنيه، وسيتم رصف أكثر من 30 ألف متر مربع.

صورة 1

جولة محافظ الشرقية في مدينة بلبيس

ثم اتجه محافظ الشرقية لشارع المطافئ الموجود في مدينة بلبيس وتابع أيضاً عملية الرصف التي تتم في الشارع، حيث جاءت تكلفة رصف هذا الشارع 800 ألف جنيه لمساحة 3 ألاف متر مربع، وأكد على ضرورة استكمال رصف معظم شوارع المدينة وتجميلها، يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للتطوير والتجميل في جميع المراكز والمدن الموجودة داخل محافظة الشرقية، مشيراً إلى أن الهدف الأول للمحافظة هو تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

صورة 2

وتابع غراب جولته التفقدية بالذهاب إلى منطقة سعدون لمتابعة أعمال الرصف والتطوير التي تتم في المنطقة، مشدداً على رئيس المركز بتذليل كافة العقبات التي تواجه الشركة المنفذة لأعمال التجميل والتطوير حتى يتم الانتهاء من هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن وتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات.

محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف المستمرة في المدينة

وانتقل المحافظ إلى المناطق 1 و2 الموجودة في المدينة لمعاينتها، حيث أن هذه المناطق ضمن خطة التطوير لهذا العام 2022، حيث أنها ستشهد قريباً رصف كامل للمنطقة ببلاط الإنترلوك، وشدد أيضاً على تجهيز المناطق الموجودة ضمن الخطة لكي يتم البدء فيها مباشرةً بعد الانتهاء من المناطق الأخرى.

صورة 3

وعاين المحافظ المنطقة المقترح إقامة نقطة الإنقاذ النهري بها بتكلفة تصل إلى خمسة ملايين جنيه، كما قام بزيارة مجلس مدينة مركز بلبيس للوقوف على سير العمل والتأكد من تواجد كافة العاملين بالمجلس والقيام بأعمالهم بصورة جيدة وتقديم الخدمات للمواطنين.

وفي النهاية طالب المحافظ من رئيس مجلس مدينة بلبيس الدكتور جلال عبدالكريم بسرعة الانتهاء من الأعمال التي تتم في المدينة، كما ناشد برفع تراكمات القمامة في الشوارع وتكثيف حملات النظافة داخل المدينة وتشجير أكبر عدد من المناطق الموجودة في مدينة بلبيس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.