محافظ الشرقية يتفقد أعمال تطوير شوارع مدينة الزقازيق

حرص الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على متابعة سير أعمال التطوير شوارع مدينة الزقازيق، وبالتحديد شارع طلبة عويضة وشارع القومية، حيث تعمل المحافظة على تطوير طرق مدينة الزقازيق، بهدف منع التكدسات المرورية، في إطار الجهود المبذولة ضمن خطة تطوير وتجميل شوارع مدن المحافظة.

وأعرب المحافظ، عن إعجابه بالجهد المبذول في كشط الطريق القديم، ووضع طبقات من السن ورفع البلدورات والجزيرة الوسطي، خاصة وأن أعمال التطوير تتم بدون تعطيل حركة المرور، مشيدًا بدور رجال المرور في تنظيم حركة السيارات في الشوارع التي يتم تطويرها، بهدف منع التكدسات المرورية في المنطقة.

ووجه محافظ الشرقية، رئيس الحي بضرورة تذليل العقبات التي تحول دون أعمال التطوير، وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة إنهاء الإجراءات المتعلقة بتطوير المرافق، وتهيئة الطريق أمام المارة، مع الاهتمام برفع جودة وكفاءة الشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وطالب المحافظ، بسرعة إنجاز أعمال التطوير وفق الجداول الزمنية والمواعيد المحدد في وقت سابق، لتهيئة حركة المرور أمام المواطنين، مع الاهتمام بجودة الطرق التي يتم تطويرها، للحفاظ على الشكل الجمالي لمدن محافظة الشرقية.

متابعة النوبتجية الصباحية لعمال النظافة بالزقازيق

في سياق متصل، حرص المحافظ على تفقد، مجموعة من الشوارع لمتابعة أعمال النوبتجية الصباحية الخاصة بقطاع النظافة، ومتابعة رفع القمامة أولًا بأول، للحفاظ على بيئة صحية ونظيفة لأهالي وزوار المحافظة، مؤكدًا على ضرورة إزالة جميع الإشغالات أولًا بأول للحفاظ على بيئة صحية للمواطنين.

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء، بضرورة تكثيف أعمال النظافة على مدار اليوم، بهدف رفع القمامة من الشوارع الرئيسي، مع توجيه أصحاب المحال التجارية بضرورة الالتزام بالمساحات المخصصة لهم، والحفاظ على الرصيف واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.