محافظ الشرقية يتابع انتظام الحركة بالمواقف والالتزام بتعريفة الركوب الجديدة 

بعد قرار تحريك أسعار السولار وتثبيت سعر البنزين، بمعرفة لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء انتظام سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة بنطاق المحافظة، مشدداً على اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين لتعريفة الركوب بسيارات النقل الجماعي والسرفيس بجميع المواقف داخل المحافظة، كما تم تشكيل غرفة عمليات المحافظة في حالة انعقاد دائم بالديوان العام لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة باستغلال السائقين وزيادة الأجرة المقررة، للتعامل الفوري معها وتطبيق القانون على المخالفين.

كما وجه المحافظ مدير إدارة المرور بالشرقية بالتنسيق مع مدير إدارة المواقف بشن حملات رقابية مفاجئة على مواقف سيارات الأجرة، مؤكداً أنه في حالة ضبط أي سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفة الركوب عن الحد المسموح يتم وقف خط السير فوراً واتخاذ اللازم قانوناً.

محافظ الشرقية يُتابع انتظام الحركة بالمواقف والإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة 
محافظة الشرقية

وفي هذا الإطار توجه كلاً من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي المواقف بالمحافظة بالمرور الميداني على الموقف لمتابعة حركة المواقف طوال اليوم، والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيله للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

محافظ الشرقية يُتابع انتظام الحركة بالمواقف والإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.