محافظ الشرقية يتابع الإشراف على اللجنة الخاصة باختيار المرشحين لتولي المناصب القيادية في المحافظة

وجه السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتشكيل اللجنة برئاسته للإشراف على عملية اختيار المرشحين لتولي المناصب القيادية والإدارية في المحافظة، يأتي ذلك في إطار الإعداد والتأهيل للكوادر من شاغلي المناصب الإدارية والتنفيذية الوسطى من العاملين بالديوان العام للمحافظة.

محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تشكيل لجنة برئاسته وعضوية كلا من الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام، والسيد المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، والخبير الوطني، وخبير الموارد البشرية بالمحافظة.
وتتولى هذه اللجنة الإشراف على اللجان الفرعية المخصصة لاختيار أفضل المرشحين من العاملين بالديوان العام للمحافظة، أو الأجهزة التنفيذية والرقابية والإدارية التابعة للمحافظة، والعاملين في مجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية بدوائر المحافظة المختلفة.

وكذلك متابعة أعمال الاختبارات والمقابلات الشخصية مع المتقدمين لشغل الوظائف القيادية في المحافظة، ذلك في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالعمل على تأهيل وتدريب العاملين من الصف الثاني والثالث لتولي المناصب القيادية.

صورة 1

محافظة الشرقية

قامت المحافظة بعقد الاختبارات اللازمة للمرشحين لوظيفة نائب رئيس مركز، وسكرتير مجلس مدينة، ورئيس وحدة محلية، وسكرتير رئيس وحدة محلية، ويتم الاختيار من خلال تقييم أداء المرشحين في الاختبارات واجتياز المقابلات الشخصية.

ومن جانبه قال السيد المحافظ ممدوح غراب أن هذا القرار يأتي طبقا لأحكام اللائحة التنفيذية للقانون رقم 43 لسنة 1979، والقانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن نظام الإدارة المحلية، والذي يتيح تأهيل وتدريب العاملين للترقي للمناصب القيادية العليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.