محافظ الشرقية يؤكد استمرار الدعم والرعاية للأطفال الأيتام بالمحافظة

كرم محافظ الشرقية الدكتور كرم ممدوح غراب، أبناء المشروع القومي لرعاية الأيتام بالمحافظة الذين شاركوا في احتفالات يوم اليتيم العالمي التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في مركز المنارة للمؤتمرات أبريل الماضي، وقال المحافظ ان التكريم تضمن منح الأطفال شهادات تقدير، وملابس رياضية ومكافآت مالية، وذلك بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود عبد العظيم، ومدير إدارة التنمية الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية الدكتور وائل فهمي، وحاتم محمد إسماعيل مدير دار المدينة المنورة للأيتام بالعاشر من رمضان، وسيد عثمان أحمد مدير الرعاية بالدار.

كما شدد محافظ الشرقية، على تواصل الدعم والرعاية لهؤلاء الأطفال من خلال المشاركة في جميع الأنشطة التي تنظمها الدولة والقيادة السياسية في مختلف المجالات لغرس روح الولاء والانتماء لهؤلاء الأطفال وغرس روح الانتماء الى الوطن، وإنشاء جيل يستطيع بناء المجتمع وتنميته ورفع اسم مصر في كافة المحافل الرياضية والعلمية والثقافية والفنية.

محافظ الشرقية يؤكد استمرار الدعم والرعاية للأطفال الأيتام بالمحافظة

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وعلى صعيد آخر، وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، رؤساء المراكز والمدن والقرى بضرورة استمرار عمل الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أو ممتلكات الدولة، وذلك للحفاظ على حقوق الشعب المصري، ومنع إهدار المال العام، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي.

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الوحدات الأمنية أطلقت حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة في إطار عمل الموجة التاسعة عشر، والتي أسفرت عن القضاء على 106 حالة تعدي، واسترداد 21264 م مباني وإزالة 5 حالات تعدي، واسترداد 9 أفدنة و7 قراريط، وذلك في مراكز كفر صقر، منيا القمح، فاقوس، أبو كبير، مشتول السوق، الحسينية، والزقازيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية تواصل حملاتها اليومية للقضاء على التعديات على الأراضي الزراعية وممتلكات الدولة والرد بحزم على كافة أشكالها، وأكد أن رؤساء المركز والمحافظات والأحياء لن يغضوا الطرف عن هذه الانتهاكات، وحماية هيبة الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لضمان عدم تكرار الانتهاكات بعد القضاء عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.