محافظ الشرقية يأمر برفع الإشغالات المخالفة وفحص تراخيص المحال التجارية في الزقازيق

وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، رئيس مركز ومدينة الزقازيق المحاسب نبيل فاروق، ببدء حملة واسعة داخل قرية هرية رزنة، لفحص تراخيص المحال التجارية، والتخلص من الإشغالات المخالفة بالشوارع والعمل على فتحها أمام المواطنين وحركة سير السيارات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ومن جهتها، قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق، بالتعاون مع إدارتي المتابعة الميدانية والإشغالات بالمركز، والوحدة المحلية ببني عامر، بشن حملة موسعة للتخلص من الإشغالات في قرية هرية رزنة، وأسفرت هذه الحملة عن إغلاق وتشميع ٥ محال تجارية ليس لها ترخيص، ورفع 7 تندات حديدية، و5 إعلانات مضيئة، وسلم ودرابزين حديد، وإزالة 25 قطعة إشغال عبارة عن حواجز حديدية وخشبية، كما قامت بتحرير محاضر ضد الخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

افتتاح وحدة أشعة مقطعية

وأعرب الأهالي عن شكرهم للمحافظ والأجهزة التنفيذى، لسرعة الاستجابة لمطالبهم وحل مشاكلهم في أسرع وقت ممكن، والعمل على توفير أفضل الخدمات للمواطنين، وكان محافظ الشرقية قد افتتح صباح الخميس الماضي، وحدة الأشعة المقطعية في مستشفى المبرة بمدينة الزقازيق، جاء ذلك إثر سعي الدولة المصرية للتطوير من المنظومة الصحية ودعم المستشفيات بما يلزمها من الأدوات والتجهيزات الطبية على اختلافها، لخدمة مرضى التأمين الصحي الشامل، فجاء جهاز الأشعة المقطعية الجديد ماركة سيمنز “16 مقطع”، حيث بلغت تكلفته الكلية نحو 3 مليون جنيه.

محافظ الشرقية يأمر برفع الإشغالات المخالفة وفحص تراخيص المحال التجارية في الزقازيق

قام المحافظ بتفقد المستشفى وحال المرضى بها، فقد قام بإجراء حوارات مع المرضى، هذا بالإضافة إلى استفساره منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة من خلال القائمين عليها، وأشاد بما تقوم به الهيئة العامة للتأمين الصحي بدور بارز في تزويد المستشفيات بما يلزمها من أجهزة طبية ومعدات لازمة لمسارعة عملية الشفاء للمرضى، هذا بالإضافة إلى تشديده على ضرورة متابعة كافة أجهزة الغسيل الكلوي ومختلف الأجهزة الطبية الأخرى مع أهمية القيام بدورات صيانة لها بشكل دوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.