محافظ الشرقية: معارض أهلا رمضان تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين لشراء جميع مستلزماتهم بأسعار مخفضة تزامناً مع اقتراب شهر رمضان

شهدت سلسلة معارض أهلاً رمضان توافداً كبيراً من المواطنين بكافة مراكز ومدن وأحياء محافظة الشرقية، حيث أقل جميع المواطنين لشراء المنتجات والسلع الغذائية التي تلزمهم ضمن إطار الاستعداد لشهر رمضان المبارك، كما ضمت معارض أهلا رمضان جميع مستلزمات المواطنين لعيد الفطر وجميعها بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار السوق، وذلك ضمن إطار التخفيف على المواطنين وتقليل الأعباء الاقتصادية عليهم.

هذا وقد أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الغاية من افتتاح معارض أهلا رمضان بالمحافظة تقديم السلع الغذائية والمنتجات المحلية من لحوم مجمدة ودواجن وألبان ومشتقاتها بأسعار مخفضة للمواطنين مقارنة بالأسواق الخارجية، لافتاً إلى أن ذلك يأتي ضمن إطار مواجهة ارتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء وجشع التجار تزامناً مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ولكي تتناسب تلك الأسعار مع المواطنين من محدودي الدخل لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

صورة 1

وفقاً لذلك قام رام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين للتأكد من أن جميع السلع الغذائية المندرجة تحت معارض أهلا رمضان متوفرة وبأسعار مخفضة، والتأكد أيضا من أن المنتجات والسلع الغذائية تتوافق مع الاشتراطات الصحية.

صورة 2

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.