محافظ البحر الأحمر يقرر السماح للكافيهات والمقاهي بإذاعة مباراة مصر والسنغال وحضور الجماهير بدون قيود

قرر الأستاذ اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر عدم إغلاق الكافيهات والمقاهي أثناء مباراة منتخبي مصر والسنغال في تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم مساء اليوم والتي سيحضرها عدد كبير من المصريين كما أن أصحاب المقاهي يرتقبون بقوة حضور المشاهدين لمتابعة تلك المباراة. 

وحذر السيد المحافظ المخالفين مؤكداً أن مدن محافظة البحر الأحمر تتمتع باستقرار أمني كما أكد ثقته بأبناء المحافظة وقدرتهم على الالتزام بالقانون، وقال السيد المحافظ أن القرار يأتي بالتنسيق مع مدير أمن البحر الأحمر اللواء محيي سلامة وأشار السيد المحافظ الى ضرورة التزام الجماهير بالروح الرياضية كما أكد أن السلطات ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي مخالفات يتم رصدها، وأكد السيد المحافظ ثقته في المنتخب المصري وأمله في تأهله لنهائيات كأس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمود عادل محمود يقول

    انا نزلت تطبيق امان على تليفون المحمول عايز اشترك فيه ايه الحل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.