محافظ البحر الأحمر يجري جولة تفقدية بشوارع وميادين مدينة الغردقة لمتابعة تنفيذ أعمال التطوير الجارية

أجرى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر جولة تفقدية اليوم الأحد الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري ببعض مناطق المحافظة، وشملت التقسيمات والشوارع والميادين بمدينة الغردقة، كما تفقد اللواء عمرو حنفي شارع السلام وشارع سمير زوايا ومنطقة شارع الكهف بمدينة الغردقة، وذلك ضمن إطار الوقوف على نسب تنفيذ أعمال التطوير بشارعي الكهف والسلام بالمدينة الساحلية، حيث وجه اللواء عمرو حنفي بسرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق والشوارع في أقرب وقت ممكن.

وحرص اللواء عمرو حنفي على الاستماع إلى مطالب العديد من المواطنين ممن كانوا بشارعي السلام والكهف، وكانت بعض المطالب تتعلق بمشكلة الورش، وأكد لهم المحافظ أنه سيتم نقل جميع الورش لمنطقة الحرفيين بالمدينة في أقرب وقت.

صورة 1

تفقد المحافظ أيضاً المشروعات الجاري تنفيذها بشارع الأزهر وطريق المطار، وشدد على سرعة الانتهاء من تلك الأعمال الجاري تنفيذها في أقرب وقت، بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بالموعد المحدد لتسليم تلك المناطق من أعمال الرصف والصرف الصحي، لتحسين الصورة الذهنية والبصرية وليكون الشكل حضاري، بحيث يليق بمدينة الغردقة السياحية ومظهرها الجمالي.

صورة 2

كان برفقة محافظ البحر الأحمر كل من العقيد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء إيهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة، واللواء ممدوح نديم رئيس حي جنوب، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي القيادات التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر.

صورة 3

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.