محافظة البحر الأحمر: وكيل وزارة التربية والتعليم يطمئن على انتظام سير العملية التعليمية بمدرستي الشيخ عطا وأبو بكر الصديق الابتدائية بمدينة القصير

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أجرى الأستاذ هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر جولة تفقدية بمدرستي الشيخ عطا الابتدائية، ومدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بمديرية التعليم بمدينة القصير، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022، كما تأكد أيضاً من ظهور المدرستين بمظهر لائق ومشرف، فضلاً عن التأكد من تنفيذ أعمال التعقيم والتطهير بشكل مستمر داخل المدارس.

كان برفقة الأستاذ هشام منير وكيل وزارة التعليم كل من الأستاذة فايزة أحمد مدير عام التعليم العام، والأستاذ نصر الدين لمعي نقيب المعلمين بالمحافظة، والأستاذة زينب أبو ضيف موجه عام رياض الأطفال، والأستاذ أشرف فرج الله مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم، والأستاذ عاطف بدوي رئيس مجلس أمناء الإدارة.

صورة 1

تأكد الأستاذ هشام منير من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالإضافة إلى الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي داخل المدارس حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، كما تفقد المعامل المدرسية والقاعات الدراسية، موجهاً بضرورة ممارسة الطلاب للأنشطة الطلابية.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.