محافظة البحر الأحمر: رئيس غارب يتابع أعمال إعادة فتح الطريق المؤدي إلى دير الأنبا بولا بعد أن تم إغلاقه مؤخراً بسبب السيول

وجه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر اللواء حامد أحمد رئيس مدينة رأس غارب بالإسراع في فتح الطريق المؤدي إلى دير الأنبا بولا من خلال إزالة تراكمات مياه الأمطار والرمال المشبعة بالمياه وإزالة آثار تراكمات مياه الأمطار من أجل إعادة الطريق إلى أصله.

هذا وقد أكد اللواء حامد أحمد رئيس مدينة رأس غارب أنه يتم الآن إزالة تراكمات مياه الأمطار والرمال من طريق الدير، بالتعاون مع شركات البترول وقطاع الطرق والكباري بالبحر الأحمر، وذلك من أجل إعادة الطريق إلى أصله وتحقيق السيولة المرورية أمام المارة من المواطنين والسيارات من وإلى طريق الدير.

صورة 1

أوضح اللواء حامد أحمد رئيس مدينة غارب أن حالة الطقس السيئة التي كانت تعيشها البلاد خلال الأيام الماضية تسببت في إغراق بعض الأماكن بالدير، كما أدت إلى سقوط جزء من سور المزرعة، مشيراً إلى أنه سيتم المباشرة في أعمال شفط وكسح مياه الأمطار المتراكمة بالدير، بالإضافة إلى إصلاح ما أُتلف بسبب مياه الأمطار.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.