محافظة البحر الأحمر: تعطيل الدراسة بمدينة رأس غارب اليوم الأحد 2 يناير 2022 بسبب سوء حالة الطقس

في ظل سوء حالة الطقس التي تشهدها جميع محافظات البلاد خلال الوقت الراهن وخاصة المناطق الساحلية، أصدر اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر قرار بتعطيل الدراسة اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يناير الجاري 2022 بمدينة رأس غارب، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية وضمن إطار الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن قرار تعطيل الدراسة الصادر من المحافظ يشمل كافة المدارس الحكومية والخاصة وكذلك المعاهد بمدينة رأس غارب.

يُذكر أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر كان قد أصدر قرار مؤخراً بتعطيل الدراسة أيضاً بمدينتي الغردقة وسفاجا، وقد أصدر قراره نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وقد أوضحت الهيئة في بيان لها أن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار النسبي في الأحوال الجوية خلال الفترة المقبلة، كما أن قرار المحافظ كان يشمل كافة المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بمدينتي الغردقة وسفاجا.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.