مجدي الهواري لزوجته غادة عادل أنا بخاف منك

مجدي الهواري هو مخرج مصري من مواليد 1977، تزوج من الفنانة غادة عادل ولديهم 5 أبناء، أول أفلامه هو فيلم 55 أسعاف، وكانت أخر أفلامه هو فيلم الوتر عام 2011، وقد أمتدحه الكثير في أخراج هذا الفيلم بعكس فيلم 55 أسعاف الذي حصل على أنتقاد الكثير من النقاد على طريقة عرض الفيلم.

زوجته هي الفنانة غادة عادل التي قدمت للسينما الكثير من أعمالها الفنية الهادفة، التي حازت على أعجاب الكثير من الجمهور والمتابعين لها، في أدوارها الجميلة، والفنانة غادة عادل بدأت مشوارها الفني مع المغني هاني شاكر في أغنية تخسري، كان أول أعمالها في السينما فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع الفنان محمد هنيدي وأحمد السقا.

الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي هي خالة الفنانة غادة عادل كما أن ريم البارودي أبنة خالتها أيضاً، في أخر  أعمال الفنانة غادة عادل لمسلسلات رمضان وهو مسلسل الميزان، فقد هنئها الكثير وهنئها زوجها مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي أيضاً لبروموا مسلسلها الجديد.

قام المخرج والمنتج مجدي الهواري بنشر تهنئة عبر حسابه الشخصي الفيسبوك لزوجته غادة عادل يهنئها بمسلسها الجديد الميزان مبروك يادودو حظ سعيد، وأثناء عرض البرموا لمسلسلها الجديد قالت غادة عادل في نهاية البروموا لو عايز تخاف خاف مني، فرد عليها زوجها مازحاً لكلامها قائلاً أنا بخاف منك كدة كدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.