متصلة تتسبب في إصابة (غادة إبراهيم) بأزمة قلبية مفاجأة وسقوطها على الأرض على الهواء

بعد الحلقة المثيرة للجدل التي قامت الفنانة (غادة إبراهيم) بالمشاركة فيها على الهواء مع الإعلامي (خالد صلاح) في برنامج (على هوى مصر) المذاع على قناة (النهار) الفضائية، وبعد الإتهامات الخطيرة التي قامت (غادة إبراهيم) بتوجيهها إلى بعض الفنانات وعلى رأسهم (إلهام شاهين)، وبعد انسحابها على الهواء من البرنامج، توقع الجميع أن لا تقوم غادة إبراهيم بالظهور مرة أخرى في البرامج التيلفزيونية.

ولكن حدث العكس حيث حلت الفنانة (غادة إبراهيم) ضيفه على الإعلامي (سعيد حساسين) في برنامجه (انفراد) المذاع على فضائية (العاصمة)، وخلال الحوار الذي دار بين الإثنين أثناء الحلقة، حدث الكثير من المفاجئات الغير متوقعة.

ومن هذه المفاجئات ولعل أهمها، قيام إحدى المتصلات وتدعى (سعاد) بقول أشياء غير متوقعة وغريبة عن غادة إبراهيم على الهواء، حيث قالت هذه المتصلة (أتذكر منذ فترة طويلة الفنانة غادة إبراهيم وهى على شاطئ (عايدة) وهى ترتدي المايوه البكيني، ومعها ولد وبنت صغيرين، وامرأة كبيرة، وكانت تحدث في الهاتف، وأثناء المكالمة وطول الوقت بتوزع بنات على حد قولها).

وقال أيضاً هذه المتصلة( كانت عمالة تقول في التليفون البنت دي كانت لابسة إيه وعملت إيه، هي مش عارف مين معندهاش غير الفستان دا؟ ينفع كده؟ ومتأكده من الكلام اللي أنا بقوله).

وبعد هذه المكالمة أصيبت الفنانة غادة إبراهيم بحالة هستيرية من البكاء وسقطت على الأرض بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، وعلى الفور تم وقف البرنامج ونقلها لمستشفى المعادي للقوات المسلحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.