متحدث وزارة الري: بعد تبطين الترع لا يزال هناك أشخاص يلقون القمامة بالترع وسيتم إصدار قرارات ضد هؤلاء الأشخاص

قال المهندس محمد غانم المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى أثناء تقديمها حلقة اليوم من برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن الوزارة تقوم بتنفيذ مشروع تبطين الترع من أجل المواطن المصري وهذا الأمر يتم القيام به على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن هناك بعض المواطنين مازالوا مستمرين في إلقاء القمامة بالترع وهذا الأمر غير لائق ويضر بصحة المواطن.

 

وأضاف المهندس محمد غانم أنه يتم بذل أقصى جهد لكي يتم توعية أكبر عدد من المواطنين بالحفاظ على مشاريع تبطين الترع، مشيراً إلى أن هناك قرارات تصدر ضد أي شخص يقوم بتدمير ما قامت به الدولة.

 

وتابع المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري أن الأموال التي تم بها تنفيذ مشروع التبطين تعتبر أموال المصريين لذلك يتم توعية المواطن المصري بالحفاظ على ما تقوم به الدولة من أجله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.