لواء طيار: مفاجأة تسببت في إغماء الركاب ومنعت طاقم الطائرة من طلب الاستغاثة

قال “أحمد هشام” لواء طيار أنه هناك مفاجأة كبيرة قد حدثت لطاقم الطائرة، وتسببت في الكارثة، وقال بأن المفاجأة التي حدثت فاقت القدرة الذهنية والبدنية للطاقم، ويعتقد بأن هذا هو السبب الذي منعهم من طلب الاستغاثة، وأدي ذلك في النهاية إلى سقوط الطائرة، وقال اللواء ماذا يمكن أن تكون المفاجأة التي حدثت؟ وقال بأنه يجب العثور أولا على الطائرة وحطامها، بعد ذلك البحث عن الصندوق الأسود من أجل معرفة التفاصيل، التي حصلت على متن الطائرة، والتي لا يعلمها إلا الله حتى الآن.

طيار

و أكمل هشام “لواء طيار” خلال مداخلته الهاتفية مع احدي القنوات أن الأعطال الفنية التي تحدث للطائرات، ليس لها أي مقدمات، وأبرز تصريحات وزير الدفاع اليوناني والذي رجح بأن يكون السبب في سقوط الطائرة بسبب أنحرافها، وقال أن أنحراف الطائرة يمكن أن يكون بسبب عدم وجود أكسجين داخل الطائرة.

مما ذلك يعنى وجود غاز كيميائي أخر، هو من تسبب في تلك الكارثة وأدي إلى إغماء الركاب، وفقدان طاقم الطائرة السيطرة على الطائرة، وحتى الآن أعلنت العديد من الدول أن السبب في سقوط الطائرة بسبب حادث إرهابي، وهو الاحتمال الأقوى ولكن غير معروف السبب في ظل عدم وجود أي أثر للطائرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.