” لواء شرطة” يقتل زوجته بطريقة “فظيعة” أمام أولادها في العمرانية.. وسبب القتل “مؤسف للغاية”

جريمة قتل تدعو للكثير من الأسف على حياة زوجة ليس لها ذنب، زوجة قتلت أمام أولادها بطريقة “فظيعة” ولسبب أقل ما يقال عنه أنه “تافه للغاية”، فقد قام لواء شرطة بقتل زوجته أمام أولادها بإطلاق النار عليها من سلاح ناري بعد مشاجرة بينهما داخل الشقة، أبرز ما يميز جريمة القتل هذه، هو سبب القتل الذي أثار حيرة الجميع لتفاهته الشديدة، وإليكم تفاصيل الجريمة كاملة.

تفاصيل قتل “لواء شرطة” لزوجته بطريقة “مفزعة” ولسبب “تافه”

حدثت مشادة كلامية بين “لواء شرطة” بالمعاش وزوجته -ربة منزل- بالعمرانية بعد خلاف على مشاهدة التليفزيون، حيث أراد الزوج سماع القرآن الكريم في التليفزيون قبل صلاة الجمعة، فيما طلبت الزوجة من زوجها أن يغير القناة من أجل مشاهدة مسلسل على قناة أخري.

لم يستجيب الزوج لطلب زوجته بتغيير القناة، مما أثار ضيق الزوجة وأدي إلى حدوث مشادة كلامية بينهما، تطورت بسرعة إلى مشاجرة، اتجهت الزوجة ناحية المطبخ، وهنا حدثت المفاجأة.

قام الزوج بدخول المطبخ خلف زوجته وقام بإطلاق النار من مسدسه تجاه رأسها فسقطت قتيلة برصاصة واحدة أمام أولادها، وقد أحدثت الطلقة فتحة دخول وخروج في رأسها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.